جريدة الشرق - الخميس 20 يونيو 2019م

قطر والأردن يبحثان تعزيز علاقات التعاون في مجال السياحة والآثار

عمان - قنا
عقد وفد من المجلس الوطني للسياحة ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع سلسلة اجتماعات مع عدد من المسؤولين في قطاع السياحة بالمملكة الأردنية الهاشمية تناولت بحث سبل تعزيز التعاون بين دولة قطر والأردن في مجال السياحة والآثار والسياحة البيئية والمعمارية.
فقد عقد وفد دولة قطر، الذي ترأسه السيد حسن الإبراهيم مساعد الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة، سلسلة اجتماعات مع كل من سعادة السيدة مجد شويكة وزيرة السياحة والآثار وسمو الأميرة دانة فراس رئيس الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء، سفيرة اليونيسكو للنوايا الحسنة للتراث الثقافي، والدكتور عبدالرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة، كل على حدة، وذلك على هامش الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء.
وقد تم الاتفاق على الاستفادة من التجربة الأردنية في إدارة المواقع السياحية، والمحميات الطبيعية وتبادل الخبرات في المجالات السياحية المختلفة ومن ضمنها مجال إدارة المعارض والمؤتمرات.

قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأردني



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك