جريدة الراية - الأربعاء 8 ذو الحجة 1441هـ - 29 يوليو 2020م

سموه وجلالة السلطان هيثم بن طارق تبادلا التهاني بقرب حلول عيد الأضحى
صاحب السمو وسلطان عمان يعززان العلاقات
الزعيمان استعرضا أبرز التطورات الإقليمية والدولية
سموه يوجه بإرسال مساعدات طبية لجمهورية جنوب السودان

الدوحة -قنا:
تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً صباح أمس من أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة. وفي بداية الاتصال تبادل سمو الأمير المفدى وجلالة السلطان هيثم التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين وآفاق تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة أبرز التطورات الإقليمية والدولية.
من ناحية أخرى، وجه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بإرسال مساعدات طبية إلى جمهورية جنوب السودان، وذلك دعماً من دولة قطر للجهود التي تبذلها جنوب السودان في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك