تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 17 ذو القعدة 1445هـ - 25 مايو 2024

«الشورى» يناقش مستجدات إستراتيجية العمل التطوعي العربي

شارك مجلس الشورى في اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان العربي، التي عقدت في القاهرة أمس، تحضيراً لعقد الجلسة العامة الرابعة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، المقررة اليوم السبت.
وفي هذا الإطار، شاركت سعادة السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري عضو البرلمان العربي، عضو لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب بالبرلمان العربي، في اجتماع اللجنة.
واستعرض الاجتماع، مستجدات العمل على تنفيذ الإستراتيجية العربية لتعزيز العمل التطوعي، ومناقشة مستجدات الترتيب لإطلاق وثيقة البرلمان العربي للمرأة العربية.
وتابعت اللجنة ترتيبات عقد ندوة «حماية القيم المجتمعية في العالم العربي»، ودراسة ومتابعة وتقييم أثر الوثائق والتشريعات التي يصدرها البرلمان العربي، بجانب استعراض تقرير مشروع قانون مكافحة التنمر في العالم العربي، ومتابعة مستجدات إعداد تقرير الحالة الاجتماعية في العالم العربي للعام 2023.

مؤتمر التطوع العربى يوصى بالتدريب على رخصة العمل التطوعية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك