تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الثلاثاء 25 ديسمبر 2012م الموافق 11 صفر 1434هـ- العدد8962

الوطنية لحقوق الإنسان تناقش الربط الإلكتروني
مع مؤسسات المجتمع المدني

تنشط اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في عملية تعميم برنامج الربط الإلكتروني مع مؤسسات المجتمع المدني ذات الصلة.
وفي هذا الشأن، اجتمع أمس بمقر اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة السيد جابر الحويل مدير الشؤون القانونية باللجنة، ممثلون لإدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية والمجلس الأعلى للتعليم والاستشارات العائلية ومركز الشفلح والمؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر.
ورحب السيد الحويل بالحضور، وأوضح أن اللجنة في طريقها لإنفاذ مشروع الربط الإلكتروني للربط بين مؤسسات المجتمع المدني بما فيها بعض المؤسسات الحكومية. وقال: هذا البرنامج من شأنه أن يجنبنا الوقوع في التضارب في القضايا التي يتم استقبالها دون الدخول في خصوصية الجهات المشتركة في برنامج الربط الإلكتروني، وأوضح أن برنامج الربط الإلكتروني سيفيد هذه المؤسسات في عمليات تحليل المعلومات إلى جانب سهولة التواصل في التنظيم والدعوة للفعاليات المشتركة.
وأكد أن البرنامج يهدف إلى منع الازدواجية في الملفات، وقال: هنالك بعض الأشخاص يقومون بتقديم الشكوى الواحدة في أكثر من جهة، الأمر الذي يتسبب في عدم دقة التقارير الواردة في شأن هذه الحالات، خاصة حينما تتناقض المعلومات التي يدلي بها الشاكي. وأكد أنه سيتم تحديد ضباط اتصال من كل الجهات المشاركة في البرنامج لتتم إدارته بصورة آمنة.

مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك