تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الأحد ١٣ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ١ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ -العدد 8981

وفد من الدراسات القانونية والقضائية إلى فرنسا

يتوجه السيد إبراهيم موسى الهتمي مدير مركز الدراسات القانونية والقضائية بوزارة العدل اليوم الأحد إلى باريس على رأس وفد من المركز في زيارة عمل بدعوة من المدرسة الوطنية للقضاء من فرنسا.
وقال الهتمي إن الزيارة تأتي ضمن توجه المركز نحو التعاون مع المعاهد والمراكز القضائية في العالم بهدف تبادل الخبرات وتطوير وسائل التأهيل القانوني والقضائي.
وأضاف في تصريح له، أن المركز بدأ التعاون مع المدرسة الوطنية للقضاء في فرنسا منذ سنوات، وكان قد استقبل عدداً من المسؤولين فيها في زيارات تعاون، كما نفذ بالتعاون معها برامج تدريب شملت محاضرات وورش عمل تدريبية في مختلف المواضيع التي تهم القضاة وأعضاء النيابة العامة والمحامين والقانونيين عموماً، وشملت كذلك ورش عمل تهم شرائح أخرى ممن تتصل أعمالهم بأعمال القضاء والنيابة العامة كالأطباء الشرعيين وخبراء الأدلة الجنائية. وأوضح الهتمي أن المركز سيستضيف الشهر المقبل ورشة عمل مشتركة مع المدرسة المذكورة في موضوع «ضمان الأمن العقاري» بحضور عدد من القضاة والمختصين في إدارتي التسجيل العقاري والتوثيق بوزارة العدل والمتدربين المشاركين في دورات المركز التدريبية.



قانون رقم (29) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2001 بإنشاء مركز الدراسات القانونية والقضائية
قانون رقم (4) لسنة 2008 بشأن إيجار العقارات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك