تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-

وزير العدل مع مسئولين أمميين تعزيز التعاون في مكافحة الاتجار بالبشر

الدوحة –قنا

اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، وزير العدل، صباح اليوم مع السيد مسعود كريمي بور الممثل الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة والسيد حاتم فؤاد علي ممثل الامم المتحدة ، رئيس مكتب دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك على هامش منتدى الدوحة الثالث لمكافحة الاتجار بالبشر، المنعقد هنا حاليا.
جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين دولة قطر والأمم المتحدة في مجال مكافحة الاتجار بالبشر على المستويين الثنائي والعربي، وخصوصا مبادرة صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر لبناء القدرات الوطنية في مجال مكافحة الاتجار بالبشر، حيث أشاد مكتب الأمم المتحدة بالمبادرة، واتفق الطرفان على آلية جديدة لمتابعة سير المبادرة، بالتنسيق مع الجامعة العربية.
حضر الاجتماع كل من سعادة الدكتور عبدالله المال، رئيس مجلس إدارة المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر، والسيدة مريم المالكي مدير عام المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر.



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
«الاتجار بالبشر» تنظم معرض «صنع بيدي»
منتدى الدوحة لمكافحة الاتجار بالبشر ينطلق الثلاثاء المقبل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك