تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الأربعاء ٢٣ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-

تأجيل جلسة البلدي للأحد لعدم اكتمال النصاب القانوني

بوابة الشرق - جمال لطفي

أدى عدم اكتمال النصاب القانوني إلى تأجيل جلسة المجلس البلدي المركزي اليوم بسبب مشاركة ثماني أعضاء في مؤتمر استراتيجيات البنية التحتية بدبي وغياب عدد اخر من الاعضاء لظروف خاصة لتعقد الجلسة يوم الاحد المقبل حسب اللائحة الداخلية وبحضور ثلثي الاعضاء حيث سيتم عرض عدد من التقارير والتوصيات المقدمة من لجنة الخدمات والمرافق العامة منها صهاريج نقل مياه الري المعالجة المقدم من العضو محمد بن شاهين العتيق والنفايات الالكترونية قنابل موقوتة المقدم من اللجنة.
ردود البلدية
ويطلع المجلس على الردود الواردة من سعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني بشان منع استخدام إطارات البالون الصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو محمد بن حمود شافي آل شافي .
و توصية المجلس بشأن احتكار بيع الزي الرياضي لطلاب المدارس الصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو شيخة بنت يوسف الجفيري .
مقترحات الاعضاء
كذلك يناقش المجلس عدد من المقترحات المقدمة اليه من العضو الدكتور محمد بن جاسم المسلماني بشان تفعيل التامين الصحي للعاملين في القطاع الخاص للعلاج في المستشفيات و المراكز الصحية الحكومية . والمقترح المقدم من لجنة الشؤون المالية في المجلس البلدي بشأن المتطلبات و المشاريع المقترحة للدوائر الانتخابية و إدراجها ضمن موازنة السنة المالية الجديدة للبلديات.



قانون رقم (1) لسنة 2011 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (12) لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي
قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
مطلوب سرعة تطبيق قانون التأمين الصحي
إطلاق قانون التأمين الصحي خلال أشهر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك