تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الأحد ٣ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

"العمل": تعيين 596 مواطناً ومواطنة خلال شهر يناير

الدوحة ـ بوابة الشرق

كشفت إحصائية حديثة صادرة عن إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية بوزارة العمل، أنه قد تم تشغيل 596 مواطناً ومواطنة في القطاعين الحكومي والخاص خلال شهر يناير الماضي، وتسجيل 507 كباحثين عن عمل.
ومن الجهات الأكثر تعييناً في كلا القطاعين (الحكومي والخاص) مؤسسة قطر للبترول عدد المعينين فيها 51 مواطناً، ومؤسسة حمد الطبية بتعيين 42 مواطناً، والإدارة العامة للجمارك 39 مواطناً، ووزارة الداخلية بتعيين 37 مواطناً، ووزارة الاقتصاد والمالية بتعيين 33 مواطناً، ووزارة البلدية والتخطيط العمراني بتعيين 23 مواطناً، والهيئة العامة للطيران المدني بتعيين 17مواطناً، وبنك قطر الوطني بتعيين 17مواطناً، واللجنة الأولمبية القطرية بتعيين 16 مواطناً، وشركة حماية للخدمات الأمنية بتعيين 16 مواطناً.
وبدورها توجه وزارة العمل الشكر والتقدير لمختلف الجهات الحكومية والخاصة التي قامت بتعين المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، كما تتقدم وزارة العمل بجزيل الشكر لكل من يتعاون معها لخدمة المواطن القطري ودعم سياسة التقطير.



قانون رقم (6) لسنة 2009 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004
قرار أميري رقم (35) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة العمل
الأشقر: خدماتنا مجانية لتعزيز استراتيجية التقطير
ومضة..الاستقالات الجماعية.. وهدم سياسة التقطير!!
الحميدي : "لا تهاون في سياسة التقطير"

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك