تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الاثنين ١٨ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٨ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ

الأعلى للتعليم يتيح تطبيق "خدماتي" لموظفيه

الدوحة- مساعد عبد العظيم

أعلن المجلس الأعلى للتعليم عن إتاحة تطبيق "خدماتي" على أجهزة الآي فون والآي باد، لجميع الموظفين العاملين بالمجلس الأعلى للتعليم والمدارس المستقلة، وذلك للتسهيل على موظفيه متابعة أمورهم المالية والإدارية.
وفي هذا الخصوص، أوضحت السيدة أمل الكواري مديرة إدارة تكنولوجيا المعلومات في المجلس، بأن إطلاق هذه الخدمة جاء بعد أن وفر المجلس الأعلى للتعليم بريداً إلكترونياً خاصاً لجميع موظفي المدارس المستقلة والطلاب، حيث أصبح بإمكان كل موظف الاستعلام عن مجموعة من الخدمات تشمل: الاستعلام عن الراتب، السلف، الإجازات، وتقيمات الأداء. بينما يمكن للطلاب الاستفادة من البريد الخاص كجزء من خدمات التعليم الالكتروني.
وتتيح التسهيلات التي توفرها " خدماتي" الاستعلام عن الراتب: حيث تمكن الموظف من الحصول على كشف بتفاصيل الراتب، والاستعلام عن السلفيات، والإجازات وتقييمات الأداء، حيث يمكن للموظف معرفة كل تقيماته السنوية من خلال اختيار عرض تقييم سنة واحدة أو جميع السنوات.
ويمكن لموظفي المجلس والمدارس المستقلة تحميل التطبيق من خلال "App store" أو مخزن التطبيقات.



 قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك