تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٩ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ-

" الشورى " يحيل قانون المؤسسات الخاصة ذات النفع العام للدراسة

بوابة الشرق- وفاء زايد

أحال مجلس الشورى صباح اليوم مشروع قانون بتعديل بعض أحكام المؤسسات الخاصة ذات النفع العام إلى لجنة الشؤون القانونية لدراسته .
جاء ذلك في الجلسة الاعتيادية لدور الانعقاد الحادي والأربعين بالمجلس بمقره بالقصر الأبيض برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
في بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين ، السكرتير العام للمجلس جدول الأعمال الذي وافق عليه ، ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
واستعرض المجلس مشروع قانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2006 بشأن المؤسسات الخاصة ذات النفع العام ، وقرر إحالته إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه . وقد عقدت اللجنة المشتركة المشكلة من لجنتي الشؤون الداخلية والخارجية والخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى ، اجتماعها الأول في دور الانعقاد أمس .
وفي بداية الاجتماع انتخبت اللجنة المشتركة السيد صقر فهد المريخي ، مقررا لها لهذه الدورة بالإجماع ، ثم درست طلب المناقشة العامة المقدم من عدد من السادة الأعضاء بشأن ازدحام الشوارع الذي تعانيه مدينة الدوحة .
وقررت اللجنة دعوة سعادة الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية لحضور اجتماعها القادم للاستماع إلى وجهة نظر وزارة الداخلية حول طلب المناقشة العامة .
كما عقدت لجنة الشؤون الداخلية والخارجية بالمجلس اجتماعها الأول ، وانتخبت اللجنة السيد محمد عبدالله السليطي مقررا لهذه الدورة بالإجماع .

مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2006 بشأن المؤسسات الخاصة ذات النفع العام
مرسوم بقانون رقم (16) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (21) لسنة 2006 بشأن المؤسسات الخاصة ذات النفع العام
الأحكام المتعلقة بالمؤسسات الخاصة ذات النفع العام

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك