تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٩ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ-

الخليفى والراشد يبحثان العلاقات البرلمانية بين قطر والكويت

الدوحة ـ قنا

اجتمع محمد بن مبارك الخليفى رئيس مجلس الشورى، اليوم الإثنين، مع علي بن فهد الراشد رئيس مجلس الامة بدولة الكويت الشقيقة، والوفد المرافق له .
وبحثا خلال الاجتماع العلاقات البرلمانية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها وتطويرها .
حضر الاجتماع عيسى بن ربيعة الكواري نائب رئيس مجلس الشورى، وفهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس، وعلي سلمان الهيفي سفير دولة الكويت لدى الدولة.
من جانبه قال "الراشد"إن مباحثاته اليوم تناولت العديد من القضايا منها ما يتعلق بالمجلسين والتنسيق بينهما للاجتماعات والمؤتمرات القادمة .
واوضح فى تصريحات صحفية عقب اجتماعه مع سعادة السيد الخليفى، ان الاجتماع تناول ايضا الكثير من الامور الاخرى منها ما يخص عمل اللجان والاتحاد البرلمانى الخليجى بالاضافة الى القضايا الاقليمية والعربية التى تهم الامة .
ونوه الى ان مثل هذه الزيارات وتبادلها ضرورى جدا لتعزيز العلاقات والتعارف وسماع وجهات النظر بين الاشقاء، مشيرا الى ان زيارته للدوحة تأتي في اطار الزيارات الاخوية المتبادلة بين المسئولين فى البلدين لتقوية العلاقات بين الشعبين الشقيقين فى قطر والكويت .
واوضح رئيس مجلس الامة الكويتى انه وجه بهذه المناسبة دعوة رسمية لسعادة رئيس مجلس الشورى لزيارة الكويت على رأس وفد من المجلس فى الوقت الذى يراه مناسبا ، فضلا عن دعوة سعادته للمشاركة في اجتماع اتحاد البرلمانات العربية المزمع عقده بالكويت في شهر ابريل القادم.



الدستور الدائم لدولة قطر
تعاون إعلامي بين قطر والكويت
الأمير يستقبل وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي
الدراسات القضائية" يشارك في دورة حول القانون الدولي بالكويت

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك