تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الأحد ٢٤ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ

رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية البحرين تطوير العلاقات

الدوحة - قنا

عقدت في الدوحة مساء اليوم جلسة مباحثات رسمية بين دولة قطر برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ومملكة البحرين برئاسة سعادة الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية .
تم خلال جلسة المباحثات بحث العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات. حضر الجلسة عدد من رجال الأعمال من دولة قطر ومملكة البحرين.
وقد أقام معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مأدبة عشاء تكريما لسعادة الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين والوفد المرافق له.
وكان سعادة الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة وصل إلى الدوحة مساء اليوم في زيارة رسمية للبلاد .
كان في استقبال سعادته والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية .
كما كان في الاستقبال سعادة السيد وحيد مبارك سيار سفير مملكة البحرين لدى الدولة.



الدستور الدائم لدولة قطر
بحث التنسيق القضائي والقانوني بين قطر والبحرين
الأمير وولي عهد البحرين يستعرضان العلاقات
البوعينين وعبد الله بن ثامر يبحثان العلاقات القطرية البحرينية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك