تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الاثنين ٤ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ٢٢ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ

ورشة حول تفعيل قانون مكافحة الاتجار بالبشر

الدوحة ـ قنا

تنظم المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر ورشة تدريبية بعنوان "الآليات التنفيذية لتفعيل قانون مكافحة الاتجار بالبشر رقم 15 لسنة 2011"، بمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال مكافحة الاتجار بالبشر، وذلك إيمانا من المؤسسة بالدور الذي تقوم به جهات انفاذ القانون والعدالة الجنائية وبخاصة رجال الشرطة والنيابة العامة والقضاء .
وتهدف الورشة، التي تعقد بعد غد الثلاثاء وتستمر يومين، إلى وضع منهج علمي ووطني لتفعيل قانون مكافحة الاتجار بالبشر رقم 15 لسنة 2011، وتطوير الآليات التنفيذية للحد من هذه الجريمة، بالاضافة الى تعريف المشاركين بأفضل الممارسات حول إجراءات التحقيق والتحري بقضايا الاتجار بالبشر .
كما تساعد هذه الورشة على تعزيز قدرات المشاركين حول الطبيعة القانونية لاحكام قانون مكافحة الاتجار بالبشر و تمكين التعرف على ضحايا الاتجار بالبشر وحمايتهم .



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
"مكافحة الاتجار بالبشر" أول مؤسسة تتبنى فكرة "العيادة القانونية"
390 عاملاً يتفاعلون مع برنامج "الاتجار
بالبشر"
المؤسسة القطرية تصدر مجلة لمكافحة الاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك