تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق-الخميس 07 مارس 2013م الموافق 24 ربيع الثاني 1434هـ

مركز الدوحة لحرية الإعلام يحتفل باليوم العالمي للمرأة

الدوحة - قنا

يحتفل مركز الدوحة لحرية الإعلام اليوم باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف بعد غد الجمعة، الثامن من شهر مارس كل عام.
وبهذه المناسبة يقيم المركز ملتقى إعلاميا بفندق روتانا أوريكس، يشارك فيه عدد من الصحفيين والإعلاميين في قطر، من الجنسين، إضافة إلى عدد من الاعلاميات الخليجيات، من بينهن السيدة أسمهان الغامدي، الصحفية بجريدة الرياض السعودية والسيدة هبة الطويل، الصحفية بجريدة الوطن الكويتية والسيدة مروة العسيري، الصحفية بالقسم السياسي بجريدة الوطن البحرينية.
سيتم خلال الملتقى مناقشة "التجربة الإعلامية النسائية في الخليج"، ودور الاعلاميات في الخليج نحو تعزيز العمل الاعلامي، بالاضافة إلى تقييم العمل الاعلامي النسائي في الخليج، كما سيتم استعراض تجارب اعلامية نسائية خليجية (قطر، البحرين، الكويت، السعودية).
ويهدف الملتقى إلى التوصل لبعض الافكار والمقترحات حول تعزيز استمرارية وازدهار العمل الاعلامي الصحفي النسائي في الخليج، تقديرا للجهود التي تبذلها المرأة في مختلف المجالات، فضلا عن تعزيز مكانتها الصحفية، والاحتفال بإنجازاتها الاعلامية التي تحققت والطموحات المستقبلية التي تتطلع إليها من أجل مزيد من النجاحات.

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك