تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 قطر- جريدة العرب-1 أبريل 2013م – الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ - العدد: 9059

وزير العدل: العمل الخيري القطري له بصماته عالمياً

أكد سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم وزير العدل أن الحكومة القطرية لا تتأخر في تقديم الدعم لكثير من الدول والشعوب المحتاجة في أوقات الكوارث والأزمات.
وقال إن العمل الخيري القطري له بصماته وآثاره في الدول والشعوب المحتاجة للدعم أوقات الكوارث.
وأضاف: «بصمات دولة قطر في العمل الخيري موجودة في معظم المناطق التي تشهد نزاعات أو مشاكل وتحتاج مساعدات إنسانية في الدول العربية والإسلامية أو على مستوى العالم».
وذكر أن الدعم القطري يتم على مستويين: رسمي وشعبي، مشيراً إلى أن الدعم الشعبي تقوم به الجمعيات والمؤسسات الخيرية القطرية.
ووصف سعادة وزير العدل جمع المشاركين في الجمعيات الخيرية والعمل الإنساني في ملتقى واحد بالدوحة بأنه «بادرة جبارة ومميزة تحسب لراف».
وذكر أن «راف» نجحت في جمع ممثلي أكثر من 40 جمعية خيرية عالمية، تحت سقف واحد، للتنسيق والتشاور فيما بينها في تقديم المساعدات.
وشكر القائمين على الملتقى مشيدا بدورهم في جمع شركاء العمل الإنساني كبادرة أولى من نوعها في ملتقى واحد بالدوحة.
وقال في تصريحات صحافية على هامش حضوره افتتاح ملتقى شركاء العمل الإنساني: «أثلج صدري وصدور الحضور عملية التنسيق التي تقوم بها راف مع شركاء العمل الخيري والإنساني، على مستوى العالم العربي والإسلامي».
وأكد أننا «كنا بحاجة من قديم للخطوة التي قامت بها راف، لتأهيل الكوادر التي تشرف على العمل الخيري والإنساني، والتنسيق فيما بينها وتأكيد مبدأ الشفافية».
وحضر سعادة وزير العدل افتتاح جلسات ملتقى شركاء العمل الإنساني لبناء مؤسسي متميز الذي تستضيفه «راف» لمدة 3 أيام، وتعقد جلساته بفندق جراند ريجنسي.
وأبدى الوزير إعجابه بمعرض الصور المقام على هامش الملتقى، والذي يسجل صور ميدانية لأنشطة ومشاريع راف في الداخل والخارج.
واستمع سعادته عن شرح حول قصص الصور التي يتضمنها المعرض من عايض القحطاني مدير عام راف.

ذات صلــــة :-  
 وزير العدل يلتقي رئيس محكمة قطر الدولية 
وزارة العدل تنظم ندوة قانونية حول التثمين العقاري في قطر  
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك