تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة االراية - الاثنين 8 أبريل 2013م – الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ 

الأمير يصدر عددًا من المراسيم

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، أمس المرسوم / 14 / لسنة 2013 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية تسجيل الأجسام المطلقة في الفضاء الخارجي وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة 68 من الدستور.

وأصدر سموه المرسوم رقم /15/ لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أوزبكستان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 24 / 11 / 2010 وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة 68 من الدستور.

كما أصدر سمو الأمير المرسوم رقم /16/ لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة ماليزيا في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة بتراجيا بتاريخ 3 / 7 / 2008 وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة /68/ من الدستور.

وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية النقل البحري التجاري والموانئ بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الموقعة بمدينة الجزائر بتاريخ 7 / 1 / 2013 .

وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر ومجلس الوزراء الأوكراني حول إعفاء حملة جوازات السفر الدبلوماسية وجوازات السفر الخاصة من تأشيرة الدخول الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 28 / 1 / 2012.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 
سمو الأمير يصدر مرسوما وثلاث وثائق تصديق

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك