تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - مجلة الراية - لثلاثاء 9 أبريل 2013م – الموافق 28 جمادى الأولى 1434هـ 

إعلانات المحلات تتصدر مناقشات البلدي

ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي، في اجتماعها السابع والثلاثين صباح أمس برئاسة المهندس جاسم عبد الله المالكي ، نائب رئيس المجلس ورئيس اللجنة، المقترح المقدم من السيد سعيد مبارك الراشدي عضو المجلس عن دائرة الغويرية بشأن الرقابة على الإعلانات المعروضة في واجهة المحلات.
واستمعت اللجنة إلى شرح من السادة عبد العزيز الصرامي بوحدة الاعلانات ببلدية الريان، وخالد سعيد جبارة رئيس وحدة الإعلانات ببلدية الدوحة.
كما ناقشت اللجنة المقترح المقدم من السيد المهندس حمد لحدان المهندي عضو المجلس عن دائرة الذخيرة بشأن ظاهرة التصحر في الدولة.
وناقشت اللجنة المقترح المقدم من السيد سعيد مبارك الراشدي بشأن تخصيص أراض زراعية منتجة، كما استمعت اللجنة إلى شرح من السادة عمر قاسم الاجبار رئيس قسم الإنتاج والتشجير الزراعي بوزارة البيئة، وخليفة علي الانصاري رئيس قسم شؤون المزارع بوزارة البيئة.
وحضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة الدكتور محمد جاسم المسلماني، والمهندس مشعل حسن الدهنيم، وصالح راشد حمد المري، ومحمد سالم القمراً، ومبارك فريش مبارك والمهندس حمد لحدان المهندي.
كما حضر من الأمانة العامة للمجلس البلدي المركزي السيد ناصر راشد المهندي رئيس قسم الاجتماعات.
و اختتم الاجتماع بقيام اللجنة بإعداد تقاريرها وتوصياتها لعرضها على المجلس في أحد اجتماعاته القادمة.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي   

 البلدي يناقش تعديل قانونه 
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك