تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - السبت 20 أبريل 2013م – الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ - العدد: 9078

عودة مكافأة نهاية الخدمة وسلفة الزواج بقانون الموارد البشرية

كشف مصدر مطلع لـ «العرب» أن تعديلات قانون الموارد البشرية لسنة 2009 تشمل عودة مكافأة نهاية الخدمة، وسلفة الزواج، وجدول الترقيات الوظيفية. وأكد صدورها خلال الأسبوع الحالي.
وتشير «العرب» إلى أن مجلس الوزراء قرر في اجتماعه 26 يناير 2012، إجراء دراسة تقييمية لقانون إدارة الموارد البشرية الصادر بالقانون رقم 8 لسنة 2009 وفقاً لقرار المجلس السابق الذي قضى بتقييم العمل بهذا القانون بعد ثلاث سنوات من العمل به. وكلف المجلس في حينها سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لاتخاذ ما يلزم بهذا الشأن، وقرر المجلس في الوقت ذاته إنهاء العمل بقرار تطبيق التدرج في نسب مستويات تقييم الأداء الوظيفي، وفقاً لمنحنى التوزيع الطبيعي.
وأصدر نائب رئيس مجلس الوزراء في 29 يناير 2012 قراراً بإنشاء لجنة لمراجعة أحكام القانون من ممثلين عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ووزارات الاقتصاد والمالية، والعدل، والعمل، والهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، واثنين من ذوي الخبرة والكفاءة.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية 

آل محمود يدعو للإسراع في إنجاز تعديلات قانون الموارد البشرية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك