تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية -الخميس 25 أبريل 2013م – الموافق 15 جمادى الآخرة 1434هـ 

نائب الأمير يهنئ "العدل والمساواة" بتوقيع السلام

استقبل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس السيد محمد بشر أحمد عبدالرحمن، رئيس حركة العدل والمساواة السودانية، والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم للبلاد.
وفي بداية المقابلة، أكد سمو نائب الأمير ولي العهد على موقف دولة قطر الثابت من ضرورة تحقيق السلام والاستقرار في السودان الشقيق لما فيه خير الأمتين العربية والإسلامية.
وهنأ سموه رئيس حركة العدل والمساواة بتوقيع اتفاق السلام النهائي بين الحكومة السودانية والحركة وبالنتائج الإيجابية التي تمخض عنها المؤتمر الدولي للمانحين لإعادة الإعمار والتنمية في دارفور الذي عقد بالدوحة مؤخرا.
ومن جانبه، أعرب السيد محمد بشر أحمد عبد الرحمن عن شكره وتقديره لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو نائب الأمير ولي العهد على مبادرتهما وجهودهما في تحقيق السلام في السودان والتوصل مع الأطراف السودانية إلى الاتفاق والتوقيع النهائي للسلام بين الحكومة السودانية والحركة على أساس وثيقة الدوحة لسلام دارفور.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

العدل والمساواة تشكر قطر لجهودها في تحقيق السلام والاستقرار بدارفور

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك