تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الشرق - الأحد 28 أبريل 2013م – الموافق 18 جمادى الآخرة 1434هـ 

 قانون العمالة المنزلية قيد الدراسة

كشفت السيدة فاطمة السهلاوي رئيس قسم الإيواء والرعاية الإنسانية بالمؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر عن أنَّ المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار تستعد لإطلاق حملة "وياكم" الموجهة لفئة العمال في الثاني من مايو بحفل تقيمه في حديقة اسباير، وستستمر الحملة حتى عام كامل..
وبشأن إصدار قانون العمالة المنزلية.. لفتت السهلاوي إلى أنَّ القانون يزال تحت الدراسة، مشيرة إلى أنَّه في حالة إصدار القانون سوف يكون هناك تقنين لحقوق العمالة المنزلية وذلك بموجب النصوص القانونية التي يتضمنها القانون المأمول إصداره.
ولفتت السهلاوي في تصريحات خاصة لـ"الشرق" الى أنَّ الهدف من الحملة هو زيادة الوعي في المجتمع حول دور العمال في الإسهام في بناء الدولة، والتشديد على أنَّ العمال شركاء في التنمية التي تشهدها الدولة، وذلك من خلال جملة من الفعاليات الهادفة، مشيرة إلى أنَّ الاحتفال في مضمونه رسالة قوية من المجتمع بكل فئاته إلى العمال تؤكد على الالتزام الأخلاقي والقيمي بحفظ حقوق هؤلاء العمال..


 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل 

 قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك