تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الشرق - الإثنين 10 يونيو 2013م – الموافق 1 شعبان 1434هـ 

 افتتاح مبنى وزارة العدل الجديد قريباً

علمت "الشرق" من مصادر مطلعة أن المبنى الجديد لوزارة العدل قد تم الانتهاء من تجهيزه بالكامل ومن المتوقع أن يتم الانتقال اليه خلال شهرين.
ويقع المبنى الجديد بالقرب من مبنى وزارة الخارجية في منطقة الابراج بالدفنة. وحسب المعلومات التي حصلت عليها "الشرق" فإن المبنى الجديد تم تجهيزه بالعديد من الخدمات ومنها صالة كبيرة للتسجيل العقاري والتصديقات التي من شأنها تسهيل تنفيذ الخدمات على المراجعين، وقد تم تنفيذ واستحداث الخدمات في المبنى الجديد لتفادي المشاكل التي قد تحدث نتيجة الزيادة المتوقعة في اعداد المراجعين وأصحاب المعاملات التي يتم انجازها في الوزارة وهو ما لم يكن يتوافر في المبنى القديم للوزارة، الذي أصبح يشكل مشكلة كبيرة للزوار والمراجعين، خاصة في ما يتعلق بالمواقف وصعوبة الوصول إليها نظراً لضيق المساحة حول الوزارة االقديمة مع زيادة حجم الحركة المرورية وهو ما سيتم تلافيه في الموقع الجديد للوزارة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

 القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مقر جديد لوزارة العدل 

 


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك