تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 29 يونيو 2013م – الموافق 20 شعبان 1434هـ - العدد: 9148

أثنى على قدرات الأميرالسفير الصيني: نتطلع لعلاقات أكثر متانة مع قطر

الدوحة - العرب |
قال سعادة السفير الصيني في الدوحة قاو يوتشن إنه يتطلع أن تدخل العلاقات بين قطر وبلاده إلى مرحلة أخرى أكثر قوة وأكثر متانة، لأن هناك علاقة طيبة بين الرئيس الصيني وحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وأعرب السفير في تصريح لـ «العرب» عن اعتقاده أن سمو الأمير المفدى سوف يحقق مزيداً من الرفاهية لبلاده، وسوف يسعى لإكمال مسيرة التنمية والتقدم التي بدأها صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
وأشار السفير إلى أن سمو الأمير المفدى لديه قدرة عالية على التفكير بواقعية وبشكل يساير متطلبات الحداثة والعصر الجديد والعالم المتغير، وهذا الأمر سيقود البلاد إلى مزيد من التقدم والرفعة.
واعتبر السفير الصيني نقل السلطة في قطر حدثاً تاريخياً في المنطقة العربية، وتحديداً المنطقة الخليجية، مضيفاً أن هذه العملية تمت بصورة حضارية مشرفة للغاية، حيث إن انتقال السلطة بالشكل الذي رأيناه هو تجربة جديدة ومهمة على المستوى المحلي والإقليمي.
وأكد السفير أن قطر تضرب المثل دوماً بكل ما هو جديد ومفيد، حيث إنها مستمرة في التقدم والازدهار، مشيراً إلى أن صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وجد أن المرحلة الحالية هي مرحلة الشباب الذي يمكن أن يعطي لبلاده أكثر، ومن هنا نقل السلطة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في صورة رائعة، وهو يثق أن ابنه سوف يقدم أفضل ما عنده في خدمة قطر.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

 الأمير يسلم مقاليد الحكم إلى الشيخ تميم 

أهل قطر يبايعون اليوم تميم بن حمد أميراً للبلاد 

  الأمير ورئيس مجلس الدولة الصيني يستعرضان العلاقات  

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك