تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 11 يوليو 2013م – الموافق 2 رمضان 1434هـ- العدد: 9160

إيمان النعيمي مديراً للرخص المهنية
هيئة التقييم بالمجلس الأعلى للتعليم : تأجيل تسليم الملف المهني

قررت هيئة التقييم بالمجلس الأعلى للتعليم تأجيل تسليم الملف المهني وكافة الأمور المتعلقة بالرخص المهنية إلى بداية العام الدراسي المقبل 2013/ 2014، وجدولة مواعيد انعقاد لجان التصديق المختلفة وفقاً لهذا التاريخ. في وقت تحدثت فيه مصادر مطلعة لـ «العرب» عن توجه جديد لآلية إعداد الملف المهني ومضمونه، بما يخفف الضغط على المعنيين بالملف.
ووجهت مديرة الهيئة الدكتورة حمدة السليطي مذكرة إلى أصحاب التراخيص ومديري المدارس المستقلة -حصلت «العرب» على نسخة منها- أبلغتهم فيها بالتأجيل، الذي عزته إلى انشغال المدارس بالإعداد لاختبارات الدور الثاني والتجهيز للعام الدراسي المقبل.
وأكدت المصادر تعيين إيمان النعيمي مديرة لمكتب الرخص المهنية، بدلاً من نور الهدى الرشيد التي كانت تشغل المنصب، وأشرفت على الملف المهني الذي أثار استياء كبيراً في أوساط المعلمين.
وأعلن المجلس الأعلى للتعليم أنه يقوم بتحديث سياسات منح الرخص المهنية للمعلمين وقادة المدارس، بشكل يلبي طموحاتهم للحصول على الرخص بسهولة في بداية العام الأكاديمي المقبل.
وبدأ المجلس مجموعة من الإجراءات التنفيذية الخاصة بالتعديلات تضمنت إشراك ممثلين من ذوي العلاقة، وممثلين لأصحاب التراخيص، ويتوقع إشراك المزيد في المراحل القادمة، ليضمن الوصول لرؤى مشتركة تصل للغايات المطلوبة بشكل سلس ومرن.

قرار أميري رقم (18) لسنة 2012 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

 تطوير مركز المعلومات بالمجلس الأعلى للتعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك