تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية- الخميس 15 أغسطس 2013

طائرتان تحملان 30 طناً غادرتا أمس للخرطوم 95 طناً..
المساعدات القطرية للسودان حتى الآن

الدوحة - الراية:
بتوجيه من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، غادرت أمس الأربعاء رحلتان ضمن الجسر الجوي الذي تسيره قطر لنقل المساعدات لمتضرري السيول والفيضانات بالسودان ، تحملان على متنهما 30 طناً من المواد الإغاثية المتنوعة، ليصل إجمالي المساعدات القطرية 95 طناً .
وسبق أن قام فريق البحث والإنقاذ التابع لـلخويا الاثنين بتوصيل الدفعة الأولى من المساعدات إلى مطار الخرطوم شملت 40 طناً من المواد الإغاثية والأدوية ، إضافة إلى خيام الإيواء ومضخات سحب المياه، كما قام الفريق أمس الأول الثلاثاء بتوصيل الدفعة الثانية التي بلغت 25 طناً من مواد الإغاثة المتنوعة .
تنوعت المساعدات بين خيام الإيواء ، ومواد الإغاثة ، والأدوية ، وأغطية أسطح المنازل ، ومولدات للكهرباء ، ومضخات سحب المياه .

مرسوم رقم (39) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم بتعديل بعض أحكام مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الأمنية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السودان 

قرار أميري رقم (85) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية السودان

السفير السوداني يشيد بالعلاقات مع قطر

مساعدات قطرية لمتضرري الفيضانات بالسودان

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك