تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 29 أغسطس 2013م – الموافق 22 شوال 1434هـ- العدد: 9209

رئيسا الوزراء شهدا التوقيع على 3 مذكرات
تفاهم قطري ياباني في النفط والغاز والمعادن والتدريب والحوار

عقدت أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر برئاسة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، واليابان برئاسة دولة السيد شينزو آبي رئيس الوزراء.
وتم خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة محل الاهتمام المشترك.
وحضر جلسة المباحثات عدد من أصحاب السعادة الوزراء، كما حضرها من الجانب الياباني أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
وقد شهد معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ودولة رئيس وزراء اليابان التوقيع على مذكرة تفاهم بين قطر للبترول والمؤسسة الوطنية اليابانية للنفط والغاز والمعادن، ومذكرة تفاهم بين قطر للبترول ومؤسسة شيودا في مجال التدريب، ومذكرة تفاهم حول سياسة الحوار بين وزارة الخارجية القطرية ووزارة الخارجية اليابانية.
وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية مأدبة غداء تكريماً للضيف والوفد المرافق.
وكان دولة السيد شينزو آبي رئيس وزراء اليابان قد وصل إلى الديوان الأميري في وقت سابق حيث كان في استقباله والوفد المرافق معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وجرت لدولته مراسم استقبال رسمي.

مرسوم رقم (31) لسنة 1999 بالتصديق على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان

مرسوم رقم (63) لسنة 2011 بالتصديق على المذكرتين المتبادلتين بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان حول الإعفاء المتبادل لضرائب الدخل الناتج من أعمال وأنشطة السفن وشركات الطيران واعتبارهما بمثابة اتفاقية بين البلدين

قرار أميري رقم (38) لسنة 2000 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى اليابان

اتفاق قطري ياباني على توسيع العلاقات

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك