تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 29 أغسطس 2013م – الموافق 22 شوال 1434هـ- العدد: 9209

وثائق تصديق على مذكرات تفاهم واتفاقيات

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل بدولة قطر ووزارة العدل بجمهورية السودان، الموقعة بمدينة الخرطوم بتاريخ 30/5/2013.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوستاريكا، الموقعة بتاريخ 25/1/2010.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة كمبوديا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20/11/2012.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم حول التعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مقدونيا الموقعة بمدينة سكوبيا بتاريخ 16/4/2013.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية التعاون في مجال الاقتصاد والأعمال والتقنية بين حكومة دولة قطر وحكومة هنغاريا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 13/5/2013.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية البيرو بشأن إنشاء آلية للتشاور الثنائي الموقعة بمدينة ليما بتاريخ 14/2/2013.
وأصدر سمو الأمير وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال التعليم والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء أوكرانيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8/5/2012.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية المالديف الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15/4/2013.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاق في مجال تنظيم سلطات الحدود بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة العربية السعودية الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 4/3/2013.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى معاهدة بودابست، بشأن الاعتراف الدولي بإيداع الكائنات الدقيقة لأغراض الإجراءات الخاصة بالبراءات.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاق في مجال مكافحة الجريمة بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة العربية السعودية الموقع بمدينة الدوحة في 4/3/2013.
وأصدر سمو الأمير وثيقة بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بشأن التعاون في مجال النفط والغاز الموقعة بمدينة الجزائر بتاريخ 7/1/2013.
وأصدر سمو الأمير وثيقة بالموافقة على التصديق على الاتفاقية الأمنية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الموقعة بمدينة الرياض بتاريخ 13/11/2012.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بوروندي الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 19/5/2013.

مرسوم رقم (28) لسنة 1979 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي والثقافي بين دولة قطر وجمهورية السودان الديمقراطية

مرسوم رقم (48) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة هنغاريا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل 

مرسوم رقم (23) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاق بين حكومة  دولة قطر وحكومة المملكة العربية السعودية للتعاون في مجال الدفاع المدني 

مرسوم رقم (42) لسنة 2009 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية أوكرانيا

مرسوم رقم (20) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

قرار أميري رقم (40) لسنة 2010 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية كوستاريكا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك