تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 31 أكتوبر 2013م – الموافق 26 ذو الحجة 1434ه- العدد: 9272

الأمير وولي عهد أبوظبي يبحثان التعاون والتطورات الإقليمية والدولية

بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مع أخيه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات.
كما جرى خلال اللقاء الذي عقد بفندق قصر الإمارات مساء أمس مناقشة تطورات الأحداث الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر اللقاء أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وحضر من الجانب الإماراتي سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ومعالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية.
وكان سمو الأمير المفدى وصل قبل ظهر أمس إلى مدينة أبوظبي في زيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تستغرق يومين.
وكان في مقدمة مستقبلي سمو الأمير لدى وصوله والوفد المرافق مطار أبوظبي الدولي أخوه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
كما كان في الاستقبال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
وقد أدلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لدى وصوله بالبيان التالي: «يسعدني أن أقوم بزيارة بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، معبراً عن خالص المودة التي أكنّها والشعب القطري لرئيسها صاحب السمو الأخ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وشعب الإمارات الكريم.
وسوف تتيح لنا هذه الزيارة فرصة طيبة لتبادل الرأي والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي كل ما من شأنه أن يسهم في تعزيز أواصر الأخوة الوطيدة وعلاقات التعاون بين بلدينا وشعبينا الشقيقين لما فيه خيرهما.
أسأل الله تعالى أن يجمعنا دائماً على الخير».
وكانت قد جرت لسمو الأمير المفدى لدى وصوله مراسم استقبال رسمي.

مرسوم رقم (13) لسنة 1983 بالتصديق على الاتفاق الثقافي والتربوي بين دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة 

مرسوم رقم (27) لسنة 1980 بالتصديق على الاتفاقية الخاصة بإنشاء وصيانة الكابل البحري بين دولة قطر ودولة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة

مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1968 بالموافقة على اتفاقية اتحاد الإمارات العربية الموقعة بدبي في الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة سنة 1387هـ الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر فبراير سنة 1968م 

الأمير يبحث العلاقات وأوضاع المنطقة مع ولي عهد أبو ظبي 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك