تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 7 نوفمبر 2013م - الموافق 4 محرم 1435ه- العدد: 9279

الشورى يشارك باجتماع برلماني خليجي

غادر البلاد عصر أمس وفد من مجلس الشورى متوجهاً إلى دولة الكويت، للمشاركة في اجتماع لجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية في المجالس التشريعية لدول مجلس التعاون الخليجي، المقرر انعقاده اليوم.
ويتناول الاجتماع عددًا من المواضيع، منها: تنسيق السياسة الإعلامية الخارجية للمجالس التشريعية الخليجية، وسبل تقوية العلاقات مع المنظمات الحقوقية الخارجية.
كما يناقش المشاركون في الاجتماع إنشاء مجموعات برلمانية خليجية تخصصية في المجالين: التشريعي والاقتصادي، إلى جانب عدة مواضيع أخرى مدرجة على جدول الأعمال.
ويضم الوفد سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام لمجلس الشورى، والسيد محمد عبد الله السليطي مراقب المجلس، والسيد هادي سعيد الخيارين عضو المجلس.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (59) لسنة 2012 بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي الحادي والأربعين

مرسوم رقم (16) لسنة 1996 بالتصديق على اتفاقية تنفيذ الأحكام والإنابات والإعلانات القضائية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

قرار مجلس الوزراء رقم (70) لسنة 2012 بإنشاء اللجنة الوطنية لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الأمنية الشاملة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

مرسوم رقم (6) لسنة 1964م بتحديد مقر اجتماع مجلس الشورى

قرار أميري رقم (70) لسنة 2013 بمد مدة مجلس الشورى

قرار أمير دولة قطر رقم (62) لسنة 2004 بتجديد عضوية بعض أعضاء مجلس الشورى وتعيين أعضاء جدد بالمجلس

مجلس الشورى مسيرة حافلة بالديمقراطية بالوطن 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك