تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 30 نوفمبر 2013م - الموافق 27 محرم 1435ه- العدد: 9302

 تقرير لمجلس الأسرة الثلاثاء

يعقد المجلس الأعلى لشؤون الأسرة صباح يوم الثلاثاء المقبل مؤتمراً صحافياً للإعلان عن إصدار هام بعنوان «الأسرة من منظور مؤسسات الرعاية والحماية الاجتماعية»؛ لإبراز مخرجات هذا التقرير.
وتقوم رؤية المجلس الأعلى لشؤون الأسرة على قيادة الجهود الوطنية الرامية إلى النهوض بالأسرة وأفرادها من خلال وضع الاستراتيجيات والسياسات وتطوير المبادرات التي تهدف إلى النهوض بالأسرة، وذلك بالشراكة الفاعلة مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ومؤسسات القطاع الخاص.
ويعتمد المجلس لإنجاز مهامه وتحقيق رؤيته على الشراكة الفاعلة مع الجهات ذات العلاقة، والمصداقية والشفافية في كافة الأعمال التي يقوم بها مع المرونة والانفتاح في عالم سريع التغير، واعتماد المهنية العالية في الأداء والتطوير المستمر.
يشار إلى أن المجلس الأعلى لشؤون الأسرة أنجز عدداً من الدراسات والبحوث المهمة منها فاعلية قانون المرور رقم (19) في الحد من الحوادث المرورية وأثره على سلامة الأسرة والمجتمع،
والشراكة في الأسرة القطرية، ودور مراكز التنمية المجتمعية والاجتماعية في المجتمع القطري، وأساسيات موازنة الأسرة، وحجم تأثير الفضائيات والوسائط المتعددة على الشباب الخليجي.

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

قانون رقم (22) لسنة 2006 بإصدار قانون الأسرة 

قرار أميري رقم (15) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى لشؤون الأسرة

مجلس الأسرة يسعى لتعزيز الوعي بحقوق الطفل 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك