تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 10 ديسمبر 2013م - الموافق 7 صفر 1435ه- العدد: 9312

 مراسيم ووثائق تصديق على اتفاقيات ومذكرات

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية البيرو الموقع عليها بمدينة ليما بتاريخ 14 / 2 / 2013 م .
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على الاتفاقية الدولية لقمع أعمال الإرهاب النووي لعام 2005 م. وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية التعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السلفادور الموقع عليها في مدينة انتيغوكوسكتلان بتاريخ 7/ 10 / 2013 م.
وأصدر سمو الأمير المفدى أمس المرسوم رقم 70 لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة تايلاند الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2012/5/15م وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة 68 من الدستور.
كما أصدر سمو الأمير المرسوم رقم 71 لسنة 2013 م بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سان مارينو بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2013/3/17 م وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة 68 من الدستور.
وأصدر سمو الأمير أمس وثيقة بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية قمع الأعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية لعام 2005.
وأصدر سموه وثيقة انضمام بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى بروتوكول قمع الأعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة القائمة في الجرف القاري لعام 2005 م. وأصدر سمو الأمير وثيقة انضمام بالموافقة على الانضمام إلى الاتفاقية الخاصة بالامتيازات والحصانات التي تتمتع بها الوكالات المتخصصة لعام 1947م.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (2) لسنة 2009 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية قمع الأعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة الملاحة البحرية لعام 1988

قرار أميري رقم (75) لسنة 2008 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية السلفادور

قرار أميري رقم (8) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى مملكة تايلاند

الأمير يبحث مع رئيس بيرو دعم العلاقات الثنائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك