تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء17ديسمبر2013

أكدوا أن اليوم الوطني يعكس تلاحم الشعب..
مسؤولو مجلس الصحة :قطر نموذجًا للتنمية الشاملة
اليوم الوطني يعكس اعتزازنا بتاريخنا المشرف وقادتنا العظماء
الشيخ جاسم شخصية عظيمة واتصف بالعلم والحنكة السياسية
محمد بن حمد: قطر أرست على مدى تاريخها أسس التقدم
 قطر تحقق إنجازات كل يوم نفتخر ونعتز به

الدوحة - الراية :
أكد عدد من المسؤولين بالمجلس الأعلى للصحة أن قطر حققت إنجازات كبيرة في مختلف المجالات بفضل السياسة الحكيمة لقيادتها الرشيدة، وعلى رأسها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، لافتين إلى أن احتفالات اليوم الوطني تعكس التلاحم بين أبناء الشعب وتفانيهم وإخلاصهم في الولاء للوطن.
وقال السيد أحمد بن عبد الله الخليفي، مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية بالمجلس الأعلى للصحة : احتفالاتنا باليوم الوطني تُعبر عن مدى اعتزازنا بالتاريخ المشرف لوطننا وقادتنا العظماء الذين كتبوا تاريخ قطر بأحرف من نور.
وأضاف: لقد حققت دولة قطر إنجازات كبيرة في مختلف المجالات بفضل الدعم الكبير من القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، ويحق لنا أن نحتفل برموزنا الذين أرسوا الأسس المتينة للنهضة الشاملة والمستدامة لبناء دولة عصرية تحقق الرخاء والعيش الكريم لمواطنيها جيلا بعد جيل.
ومن جانبه، قال الدكتور صالح بن علي المري، مساعد الأمين العام للشؤون الطبية بالمجلس الأعلى للصحة : هناك أيام خالدة في تاريخ الأمم تعتز وتحتفي بها، ويُعتبر يوم تولي الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه) مقاليد الحكم في قطر يومًا خالدًا في تاريخ دولتنا، فالشيخ جاسم شخصية عظيمة. وقد اتصف بالعلم والحكمة والحنكة السياسية، وهو المؤسس الفعلي لدولة قطر، وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، والشعب القطري الكريم بهذه المناسبة الغالية.
وأضاف: يحق لنا في ذكرى اليوم الوطني أن نعتز بالمنجزات الهامة التي تحققت في بلادنا بفضل قادتنا الحكماء وشعب قطر الوفي، فبلادنا اليوم حققت التنمية الشاملة، وتواصل العمل وفق رؤى واضحة لتحقيق المزيد من التقدم في شتى المجالات.
وقال الدكتور فالح محمد حسين، مساعد الأمين العام لشؤون السياسات بالمجلس الأعلى للصحة: ما يزيد سعادتنا ونحن نحتفل بهذا اليوم الخالد في تاريخ بلدنا الحبيب هذه المنجزات الكبيرة لبلدنا، والذي أصبح نموذجا للتنمية الشاملة والمستدامة المبنية على أسس قوية بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة في تحقيق التقدم والرقي.
ورفع مساعد الأمين العام لشؤون السياسات بالمجلس الأعلى للصحة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وللشعب القطري الكريم بهذه المناسبة الوطنية الغالية، داعيًا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الخالدة وقطر في مزيد من الخير والتقدم.
ومن ناحيته، قال الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة بالمجلس الأعلى للصحة : إن احتفالاتنا باليوم الوطني لبلدنا الغالي تعكس التلاحم بين أبناء شعبنا وإخلاصهم لوطننا المعطاء وقيادتنا الرشيدة بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى.
وأضاف : نفخر بانتمائنا لهذا الوطن الغالي قطر، فقد أرست على مدى تاريخها المجيد أسس التقدم والرخاء لكل مواطنيها، وحققت إنجازات كبيرة في الصحة والتعليم والاقتصاد والدبلوماسية وكل المجالات، حتى باتت المنجزات القطرية نموذجًا رائعًا يقتدي بها الآخرون.
وبدوره، أكد السيد جاسم إبراهيم فخرو، مدير إدارة الاتصال والإعلام بالمجلس الأعلى للصحة، أن اليوم الوطني يمثل يوم عز ومجد في ظل ما تشهده بلادنا من نهضة شاملة وتقدم أساسه الإنسان القطري، والذي كان دوما هدف هذه التنمية ومحركها.
وأضاف: لقد حرصت قيادتنا الحكيمة على بناء الدولة العصرية، وقد ساهم كل أبناء الوطن في تحقيق هذه الإنجازات العظيمة لبدنا المعطاء، وكل هذا يزيد من اعتزازنا بتاريخنا المجيد ونحن نحتفل باليوم الوطني لدولتنا الحبيبة.
وقالت الدكتورة عائشة إبراهيم الأنصاري، مدير إدارة الصيدلة والرقابة الدوائية بالمجلس الأعلى للصحة : تتجدد احتفالاتنا باليوم الوطني لبلادنا الحبيبة وهي تتقدم وتحقق الإنجازات في شتى المجالات بفضل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وشعب قطر الوفي المخلص لوطنه وقيادته.
وقال الدكتور جمال راشد الخنجي مدير إدارة الجودة لشؤون الرعاية الصحية وسلامة المرضى: إن الاحتفال باليوم الوطني فرصة لتجديد العزم على بذل أقصى الجهود لمواصلة العمل على تحقيق التنمية والتقدم لوطننا الحبيب، والذي يحقق كل يوم المزيد من الإنجازات الهامة في مختلف المجالات.
وقال المهندس صالح الماس مدير إدارة المرافق والخدمات العامة : في مثل هذا اليوم التاريخي نستذكر قادة قطر العظماء الذين خلدوا تاريخنا المشرق، بداية من الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه) وحتى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فقد بنوا دولة العدل والتنمية والرخاء.
وقال الدكتور إبراهيم الشعر مدير إدارة القومسيون الطبي: قطر تنتقل من حسن إلى أحسن وفي كل يوم هناك إنجازات نفتخر ونعتز بها، تضاف إلى مسيرة بلدنا المباركة، بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة وإخلاص شعب قطر في خدمة وطنهم الحبيب، ويمثل اليوم الوطني يوم عزة وفخر لنا بتاريخ قطر المشرف.
وقالت الدكتورة حمدة قطبة، مشرف عام إدارة العلاقات الطبية والعلاج بالخارج: إن احتفالاتنا باليوم الوطني لبلدنا فرصة للتعبير عن حب الوطن في أبهى صوره، ومناسبة لتجديد الولاء للقيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فبفضل قيادتنا الحكيمة حققت قطر إنجازات شاملة في كل مجالات الحياة واهتمت ببناء الإنسان القطري كهدف للتنمية ومحركها.
وقال السيد جاسم المناعي مدير إدارة التدقيق: نحتفل اليوم بذكرى غالية على قلوب كل القطريين وهي ذكرى اليوم الوطني، ونحمد الله أننا نعيش في كنف هذا الوطن الذي يزداد كل يوم عزة وقوة، حتى باتت قطر في مصاف الدول المتقدمة بفضل الرؤية الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإخلاص شعب قطر الوفي.
وقال المهندس عبدالله اليافعي مدير إدارة الصحة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات: نحتفل اليوم بتاريخ مشرف لدولة قطر، ونحمد الله تعالى أن وطننا الغالي في تقدم وازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وعلينا جميعا أن نعمل على الحفاظ على المكتسبات التي حققتها قطر في مختلف المجالات وتعزيزها بما يحقق التنمية الشاملة.
وقالت السيدة سمر معاد مدير إدارة الموارد البشرية: إن احتفالاتنا بهذا اليوم التاريخي تُعبر عن مدى حبنا واعتزازنا بوطننا الغالي، وتعاوننا في خدمته من أجل مستقبل أفضل لقطر الحبيبة، وعلينا بذل قصارى جهودنا كل من موقع عمله، وتقديم أفضل ما لدينا لنساهم في نهضة بلادنا وتحقيق المكانة الرائدة لوطننا الحبيب.
وقالت الشيخة الدكتورة العنود بنت محمد آل ثاني مدير تعزيز الصحة ومكافحة الأمراض غير الانتقالية، بالمجلس الأعلى للصحة: لا تستطيع الكلمات أن تصف مدى حبنا واعتزازنا بوطننا الحبيب وقيادتنا الرشيدة، فدولة قطر بفضل الله تعالى ثم بالرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة وإخلاص شعبها الوفي حققت منجزات عظيمة وأصبحت بلدًا رائدًا بين الأمم يستفاد من تجربته الفريدة في التنمية الشاملة وبناء الإنسان المسلح بكل أدوات العلم والمعرفة والمتصف بالأخلاق الكريمة.
وقال السيد حمد جاسم الحمر مدير العلاقات العامة بالمجلس الأعلى للصحة: إن الاحتفالات المميزة باليوم الوطني لبلادنا الحبيبة تعكس بجلاء مدى حب واعتزاز المواطنين وانتمائهم لوطنهم الغالي، كما يمثل هذا اليوم التاريخي مناسبة للتعبير عن الوفاء للمؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه)، والصفات العظيمة التي انتهجها في تأسيس الدولة القائمة على أسس صلبة تنبع من قيمنا الأصيلة، والمهتمة ببناء الإنسان وتحقيق التنمية الشاملة والعدالة والعيش الكريم، ونرفع بهذه المناسبة الغالية أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وللشعب القطري الكريم، سائلين المولى عز وجل أن تحل هذه المناسبة علينا عاما بعد عام وقطر في تقدم وأمن ورخاء.
وقال السيد عبد اللطيف العبدالله مدير العلاقات الصحية: سعادتنا كبيرة ونحن نحتفل بهذا اليوم التاريخي، وخصوصا أن هذه المناسبة تحل علينا في ظل نهضة شاملة تشهدها البلاد، تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، فالتنمية في قطر مبنية على رؤية واضحة ومتكاملة وتخطيط دقيق، واهتمام ببناء الإنسان القطري.
وأكد السيد حسن العبد الله مدير الخدمات الإعلامية المساندة أن دولة قطر بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، باتت في مصاف الدول المتقدمة، وأصبحت النهضة القطرية الشاملة محل إعجاب العالم، ويمثل اليوم الوطني لبلادنا الحبيبة مناسبة للاحتفاء بمنجزات وطننا وتاريخنا المجيد.
وقال السيد عبد الله الحمر مدير الترخيص بالمجلس الأعلى للصحة: من المفرح حقا أن نجد كل هذا التكاتف من قبل كل المواطنين وتعبيرهم المخلص عن حبهم لوطنهم، وحرصهم على تنميته ورقيه، ومن الواجب علينا أن نترجم حبنا لوطننا المعطاء في مزيد من العمل والجهود لنسهم في تنميته وتطويره.
وقال السيد صالح الخليفي مدير الشؤون المالية: إن دولة قطر حققت إنجازات هامة على كل الأصعدة، حتى باتت قطر في مصاف الدول المتقدمة برؤية قيادتها وإخلاص شعبها.
وأكد الدكتور محمد الهاجري مدير تعزيز الصحة ومكافحة الأمراض الانتقالية : قطر تعيش حالياً عصر الإنجازات الكبيرة تحت قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، ويحق لنا أن نفخر بوطننا ومنجزاته العظيمة في كل المجالات الصحية والتعليمية والاقتصادية والبنية التحتية والتنمية الشاملة.
وأكد السيد عبدالعزيز عبدالله آل محمود، رئيس قسم الشؤون الإعلامية بالمجلس الأعلى للصحة أن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على قلوب كل القطريين، ومناسبة نستذكر فيها تاريخنا المشرق، وإسهامات الأجداد الذين أرسوا الأساس القوي لدولتن.
وأضاف: منذ تولى الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (طيب الله ثراه) مقاليد الحكم في البلاد، وقطر في تقدم مستمر، وستتواصل مسيرة التقدم والعطاء بإذن الله تعالى تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حيث نستنير برؤية سموه الحكيمة في العمل الدؤوب المخلص لتحقيق المزيد من التقدم والرخاء لدولتنا الحبيبة.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (7) لسنة 1996 بشأن تنظيم العلاج الطبي والخدمات الصحية في الداخل

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة

قرار أميري رقم (13) لسنة 2009 بإنشاء المجلس الأعلى للصحة

قرار أميري رقم (15) لسنة 2012 بإنشاء مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

الجهات الأمنية بوزارة الداخلية تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك