تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت04يناير2014

خطة جديدة للأبحاث العلمية بـ حمد الطبية

محمد صلاح - بوابة الشرق
علمت (الشرق) أن مؤسسة حمد الطبية تستعد لوضع خطة جديدة للبحث العلمي، تعتمد الخطة الجديدة على اجراء اعادة التوصيف الوظيفي الخاص للأطباء العاملين لديها، وذلك بهدف توفير الوقت اللازم لاجراء البحوث الطبية لجميع الأطباء والكوادر التمريضية.
وتسعى مؤسسة حمد الطبية من خلال هذا التوصيف بان يكون هناك أطباء متمرسون فى العمل السريرى فى عملهم الى جانب الابحاث العلمية.
ويهدف التوصيف الى معالجة عقبة توفير وقت محدد للابحاث يقوم خلاله الطبيب باجراء الأبحاث الطبية، تكون جزءا مهما في تقييم الأطباء.
وأوضح مصدر مطلع فى حمد الطبية أن التوصيف سيكون محددا للراتب الذي يتقاضاه الطبيب، حيث يتطلب عمله السريري ب 50 % من وقته ويخصص الوقت الباقى للأبحاث بحيث يتقاضى نصف الراتب فى النشاط السريري والنصف الاخر من الأبحاث التي يتم تنفيذها. بهدف ربط الراتب في مجال الأبحاث بالانتاجية.

القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها

قرار رئيس مجلس الإدارة رقم (26) لسنة 2007 بإصدار لائحة المشتريات والأشغال والمناقصات لمؤسسة حمد الطبية

قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (23) لسنة 2007 بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية

قرار مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية رقم (5) لسنة 2000 بإصدار لائحة شؤون الموظفين بالمؤسسة

تنسيق صحي وتحديد الأولويات مع حمد الطبية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك