تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 6 يناير 2014م - الموافق 5 ربيع الأول 1435ه- العدد: 9339

 تدريب ميداني لمفتشي سكن العمال

بدأت أمس فعاليات دورة الضبط القضائي في مجال ضبط وإثبات مخالفات سكن العمال والتي ستستمر حتى يوم الخميس القادم، ويشارك فيها عدد من مفتشي سكن العمال بالبلديات.
وتهدف الدورة إلى تدريب المفتشين على إجراءات ضبط وإثبات مخالفات سكن العمال من خلال شرح أحكام قانون حظر سكن تجمعات العمال داخل مناطق سكن العائلات رقم 15 لسنة 2010 والقرار الوزاري رقم 83 لسنة 2011 بشأن تحديد مناطق سكن العائلات.
ويحاضر في الدورة كل من الدكتور أحمد أبومصطفى الخبير القانوني بمكتب الوزير، والمستشار عصام عشري الخبير القانوني بإدارة الشؤون القانونية بالوزارة، والسيد محمود حسين رئيس قسم المتابعة القانونية، والسيد علي صالح المري رئيس قسم الدراسات والبحوث القانونية. وتشتمل الدورة على جانبين أحدهما نظري داخل قاعات التدريب بالوزارة، والآخر عملي، ويتم خلاله اصطحاب المفتشين في جولة ميدانية لتدريبهم عمليا على ضبط مخالفات سكن العمال والنماذج المستخدمة في ذلك.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 2008 بشأن إيجار العقارات

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قانون رقم (15) لسنة 2010 بشأن حظر سكن تجمعات العمال داخل مناطق سكن العائلات

قرار وزير البلدية والتخطيط العمراني رقم (83) لسنة 2011 بشأن تحديد مناطق سكن العائلات

ضوابط وآليات لتنفيذ قانون منع سكن العمال 

إجراءات موحدة لضبط مخالفات سكن العمال 

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك