تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 6 يناير 2014م - الموافق 5 ربيع الأول 1435ه- العدد: 9339

يبحث غلاء الأسعارالبلدي يدرس رسوم المدرس

يناقش المجلس البلدي المركزي غداً، برئاسة سعادة سعود بن عبدالله آل حنزاب، رئيس المجلس تقارير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة برئاسة المهندس جاسم بن عبدالله المالكي، نائب رئيس المجلس، بشأن مقتــرح «إعادة دراسة ارتفاع رسوم المدارس الخاصة، المقدم من السيد علي بن شاهين مطر الكواري عضو المجلس عن دائرة ابن عمران.
والمقترح المقدم من السيد صقر بن سعيد المهندي - عضو المجلس عن دائرة الخور بشأن (الرقابة على محال التدليك المساج). وتقارير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن «الرقابة على صالونات الحلاقة»، و»سوء تنفيذ المباني والمنشآت التي كشفتها الأمطار».
ويناقش «البلدي» في اجتماعه، التاسع والأربعين بالدورة الرابعة، الردود الواردة من وزارة البلدية والتخطيط العمراني على توصيات المجلس البلدي المركزي بشأن كل من ظاهرة ارتفاع الأسعار والصادرة بناء على المقترح المقدم من السيد حمد بن صالح الحول عضو المجلس عن دائرة الريان العتيق ، وتوصية مواقف السيارات بمؤسسة حمد الطبية والصادرة بناء على المقترح المقدم من السيد مبارك بن فريش مبارك عضو المجلس عن دائرة الغرافة.
ويبحث الاجتماع أيضاً المقترح المقدم من المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس وممثل دائرة الدوحة الحديثة بشأن هدر مياه الشرب خارج المنازل والمباني السكنية في العديد من المناطق بالدولة، وموضوع الرقابة على خزانات المياه في المنازل والمؤسسات الحكومية والخاصة.
ويحضر الاجتماع السادة المسؤولون من وزارة البلدية والتخطيط العمراني، والمجلس الأعلى للصحة، والمؤسسة العامة للكهرباء والماء (كهرماء).

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمي

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980في شأن تنظيم المدارس الخاصة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

البلدي:رسوم المدارس الخاصة زادت بنسبة 100 %

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك