تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء22يناير2014

 الأعلى للتعليم يبدأ تلقي طلبات الترقيات الاستثنائية

الدوحة - بوابة الشرق
علمت الشرق أن المدارس المستقلة استكملت رفع طلبات الترقيات الاستثنائية لإدارة الموارد البشرية بالمجلس الأعلى للتعليم، والتي تعتبر تحفيزا للمعلمين والموظفين من الكوادر القطرية العاملة في حقل التعليم.
وأعرب بعض المعلمين الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على الترقية الاستثنائية عن أملهم في صدور قرار الترقية الاستثنائية خلال شهر يناير الجاري، مؤكدين أن هذه الخطوة تعد أكبر تحفيز لهم على مواصلة العطاء والتفاني في أداء رسالتهم في مجال التعليم.
وقال أحد مديري المدارس المستقلة إنهم رفعوا طلبات الترقية الاستثنائية للمستحقين القطريين من معلمين وموظفين، لكن حتى أمس لم يصلهم ما يفيد بموعد إقرار الترقية الاستثنائية، معربا عن أمله في إقرارها اعتبارا من الشهر الجاري.
وكان السيد إبراهيم رجب الكواري مدير الموارد البشرية والإدارية قد أصدر تعميما تم إرساله إلى مديري المدارس المستقلة وأصحاب التراخيص لترشيح من تنطبق علية الشروط الواردة بقانون الموارد البشرية رقم (8) لسنة 2009 من موظفي المجلس الأعلى للتعليم والمدارس المستقلة للحصول على الترقية للدرجة الاستثنائية.
وطالب الكواري مديري المدارس المستقلة وإدارات المجلس بعرض النموذج المرفق على جميع الموظفين الراغبين في الترقية للدرجة الاستثنائية، ورفعه بعد استكمال النموذج بالكامل إلى الموارد البشرية بالمجلس الأعلى للتعليم، منبها إلى ضرورة إبلاغ الموظفين المتقدمين بطلبات للترقية الاستثنائية عن موعد استحقاقهم للترقية العادية وفقا للمدد البينية الواردة في دليل وصف وتصنيف وترتيب الوظائف العامة.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمية

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

وثيقة تأسيس مؤسسة "التعليم فوق الجميع"

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك