تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 4 فبراير 2014م - الموافق 4 ربيع الآخر 1435ه- العدد: 9368

 استعرض مشروع القانون
الشورى يبحث منح «مواصلات» امتياز سيارات الأجرة

عقد مجلس الشورى جلسته العادية الأسبوعية أمس في دور انعقاده العادي الثاني والأربعين برئاسة سعادة السيد عيسى بن ربيعة الكواري نائب رئيس المجلس.
في بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الأعمال الذي ووفق عليه، ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
واستعرض المجلس في هذه الجلسة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2004 بمنح شركة المواصلات «شركة مساهمة قطرية» (مواصلات) امتياز إدارة وتسيير سيارات الأجرة، وقرر إحالته إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه.
من جانبها عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بالمجلس اجتماعاً أمس في دور الانعقاد العادي الثاني والأربعين برئاسة مقررها السيد محمد عجاج الكبيسي. ودرست اللجنة في هذا الاجتماع مشروع القانون المذكور، وقررت دعوة سعادة السيد جاسم سيف أحمد السليطي، وزير المواصلات لحضور اجتماعها القادم للاستماع إلى وجهة نظر الوزارة حول مشروع القانون المذكور.

مرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2004 بمنح شركة المواصلات (شركة مساهمة قطرية) (مواصلات) امتياز إدارة وتسيير سيارات الأجرة

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

القرار وفقا لاخر تعديل - قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (51) لسنة 2003 بتأسيس  شركة المواصلات شركة مساهمة قطرية (مواصلات)

اتجاه لتعيين وزير للمواصلات والنقل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك