تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 5 فبراير 2014م - الموافق 5 ربيع الآخر 1435ه- العدد: 9369

قطر والأردن تبحثان التعاون القضائي

استقبل دولة رئيس الوزراء بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور عبدالله النسور ،سعادة السيد مسعود محمد العامري رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس الأعلى للقضاء والوفد المرافق له أمس. أشاد سعادته خلال اللقاء بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.
ونقل سعادته تحيته وتقديره لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى -حفظه الله- كما نقل تحياته لمعالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.
كما التقى سعادة رئيس المجلس الأعلى للقضاء والوفد المرافق له سعادة الدكتور بسام التلهوني وزير العدل بالمملكة الأردنية الهاشمية، واطلع خلال الزيارة على مرافق الوزارة.
وفي السياق ذاته التقى سعادته والوفد المرافق له السيد هشام التل رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس القضائي بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك في إطار زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية تلبية للدعوة الموجهة إليه وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق في المجالات القانونية والقضائية بين السلطتين القضائيتين بالبلدين والبحث في سبل تعزيزها.

مرسوم رقم (37) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية 

مرسوم رقم (23) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين دولة قطر والمملكة الأردنية الهاشمية 

مرسوم رقم (42) لسنة 1981 بالتصديق على الاتفاق التجاري والاقتصادي بين حكومة قطر وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية 

تعاون بين الشورى و«النواب» الأردني 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك