تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 10 فبراير 2014

 القحطاني: اليوم الرياضيّ يخدم أهداف الإستراتيجيّة الوطنيّة للصحّة

 الدوحة - الراية :
أكّد سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني، وزير الصحة العامة، أن تخصيص يوم رياضي للدولة يعكس بجلاء الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، في تشجيع الرياضة ونشر الوعي بأهمّيتها ودورها في حياة الأفراد والمُجتمعات.
وأوضح سعادته أن الفعاليات الرياضية التي تُقام في هذا اليوم تخدم أهداف الإستراتيجيّة الوطنيّة للصحّة (2011-2016) التي خصصت هدفها الثالث للصحة الوقائية، مؤكدًا أهمّية خلق وعي صحي للمساعدة في تحسين أسلوب الحياة لدى كافّة أفراد المجتمع.
وقال سعادته: إن احتفالاتنا بهذا اليوم تزداد زخمًا، عامًا بعد عام..مشيدًا بالتفاعل الكبير من كافّة الوزارات والأجهزة الحكومية والمؤسسات والشركات، وكافّة فئات المجتمع.
كما أكّد سعادته أن المُشاركة المُجتمعية الكبيرة في الفعاليات تعكس درجة جيدة من الوعي بأهمّية الرياضة، داعيًا كافّة أفراد المُجتمع إلى الاهتمام بالرياضة ومُمارسة النشاط البدني كسلوك يومي، بما يسهم في حياة صحية أفضل، وتحقيق رؤية اليوم الرياضي المُتمثلة في بناء مجتمع نشط وصحي بدنيًا ونفسيًا يبني قدرات الفرد ويعزّز التفاعل الاجتماعي.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (7) لسنة 1996 بشأن تنظيم العلاج الطبي والخدمات الصحية في الداخل

قرار أميري رقم (80) لسنة 2011 بشأن اليوم الرياضي للدولة

الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة اليوم الرياضي 

النيابة العامة تشارك في فعاليات اليوم الرياضي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك