تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب- الأربعاء 12 فبراير 2014م - الموافق 12 ربيع الآخر 1435ه- العدد: 9376

 «التقاعد» نظمت عدة أنشطة

شاركت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في اليوم الرياضي للدولة، ونظمت فعاليات وأنشطة رياضية مختلفة إيماناً منها بأهمية الرياضة والصحة في بناء مجتمع سليم ومعافً، وأن اليوم الرياضي، يساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية لعام 2030، وتوجهات القيادة الرشيدة.
وثمن سعادة السيد تركي بن محمد الخاطر، رئيس الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، قرار القيادة الرشيدة بتخصيص يوم رياضي للدولة في شهر فبراير من كل عام، لأنه يمثل دفعة وتشجيعا لكل من يعيش على أرض قطر على ممارسة الرياضة.
وقال الخاطر: فكرة رائدة على مستوى العالم كما أن المشاركة في هذا اليوم تقليد يساهم في جعل الرياضة منهجا في حياة الجميع، تحرص الهيئة على التفاعل مع الأحداث والفعاليات الوطنية، منوها بأهمية استغلال هذه الفرص لتوطيد علاقات التعاون والتواصل مع المتقاعدين.
ونظمت هيئة التقاعد فعاليات اليوم الرياضي في حديقة أسباير، واستقبلت الموظفين والمتقاعدين في وقت مبكر، ونظمت عدة أنشطة صحية وترفيهية شملت كرة القدم ومباراة لكرة الطائرة وتنس الطاولة ومسابقات رياضية.
كما تم توفير ركن خاص للأطفال به بعض الرياضات البسيطة، إلى جانب ألعاب ترفيهية ومسابقات.
من جانبه اعتبر خليفة الخليفي مدير إدارة التقاعد أن الهيئة دعت جميع المتقاعدين والمتقاعدات للانضمام لمشاركة الهيئة فعالياتها بهذه المناسبة، مؤكداً أن الهيئة تهدف من المشاركة وإحياء اليوم الرياضي لىتحقيق جملة من الأهداف على رأسها الارتقاء بمستوى الحياة الصحية للموظفين والمتقاعدين، وهي فرصة لإشراك المتقاعدين لزيادة التواصل معهم بالإضافة إلـى التعريف ببعض الخدمات التي تقدمها الهيئة لهم، منوها بأن الهيئة حريصة على توطيد علاقات التعاون والتواصل مع المتقاعدين.
وأوضح خليفة الفضالة اختصاصي علاقات عامة بالهيئة أن اليوم الرياضي يعزز من التواصل بين الموظفين، ويتيح لهم فرصة التجمع في مكان واحد بشكل يقوي العلاقات الاجتماعية، ويعمق روح الأخوة، مؤكداً أن الرياضة تسهم في تنمية الجسد السليم والروح المتسامحة، والعلاقات الاجتماعية الجيدة.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار أميري رقم (45) لسنة 2006 بزيادة الرواتب التقاعدية والمعاشات

قرار أميري رقم (50) لسنة 2011 بزيادة الرواتب والعلاوة الاجتماعية والمعاشات للموظفين والمتقاعدين القطريين المدنيين والعسكريين بالدولة

«التأمينات» تبحث الإجراءات التأمينية الخليجية 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك