تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب- الأربعاء 12 فبراير 2014م - الموافق 12 ربيع الآخر 1435ه- العدد: 9376

 الاحتفال بهم 3 مارس
الأحد إعلان الفائزين بجوائز التميز العلمي

تعقد اللجنة التنفيذية ليوم التميز العلمي برئاسة الدكتورة حمدة حسن السليطي مؤتمراً صحافياً للإعلان عن أسماء الفائزين في جائزة التميز العلمي للعام الدراسي 2012 2013، وذلك يوم الأحد القادم.
ويقام الاحتفال بيوم التميز العلمي يوم الاثنين الموافق 3 مارس القادم، برعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله. وتُمنح جوائز يوم التميز العلمي في ست فئات هي: خريجو الثانوية العامة، وخريجو الجامعات، وحملة شهادة الدكتوراه، والمعلم المتميز، والمدرسة المتميزة، والبحث العلمي لطلبة المدارس الثانوية. كما يقوم مجلس أمناء جوائز يوم التميز العلمي، بتحديد السياسة العامة للجائزة، واعتماد معايير منح الجوائز وتشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة لأعمال يوم التميز العلمي، ورفع التقارير النهائية إلى مكتب حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، حفظه الله. الجدير بالذكر أن الجائزة شهدت هذا العام زيادة في عدد المشاركات بها قاربت %30، حيث تسلمت اللجنة التنفيذية 93 مشاركة من الطلاب والمعلمين والباحثين والمدارس، فيما كانت المشاركات العام الماضي 67 مشاركة فقط وهو ما يعكس حجم الاهتمام بالتعليم والمنافسة على الجائزة ونسبة التوعية الكبيرة لدى جميع الفئات المشاركة في الجائزة له كما انتهت أعمال لجان التحكيم بالجائزة منذ يوم 29 يناير الماضي وبدأت عمليات إعداد أسماء الفائزين والتجهيز للاحتفال النهائي وتكريم الفائزين وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولة في هذا اليوم.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمي

قرار أميري رقم (18) لسنة 2012 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

استعجال ملفات المنافسين بجائزة التميز العلمي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك