تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء04مارس2014

إنتخابات غرفة قطر في 12 مايو المقبل

نائل صلاح
علمت الشرق ان إنتخابات غرفة تجارة وصناعة قطر للدورة المقبلة سوف تجري في تاريخ 12 مايو المقبل وهو الموعد الذي إختارته غرفة قطر لعقد جمعيتها العمومية برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد ال ثاني رئيس الغرفة، والتي سوف تتضمن انتخاب مجلس ادارة جديد للغرفة لدورة جديدة تتضمن 4 سنوات ميلادية للفترة من 2014 الى 2018.
وتشير معلومات الشرق الى انه من المنتظر ان يُصدر خلال اليومين المقبلين قرار من سعادة الشيخ احمد بن جاسم ال ثاني وزير الاقتصاد والتجارة يتضمن تشكيل لجنة انتخابات غرفة قطر وفتح باب الترشيح للانتخابات واعلان اللوائح الخاصة بالانتخابات والترشح لعضوية مجلس ادارة الغرفة.
وعلمت الشرق أن عددا من رجال الأعمال بدأوا بالتحرك لجس النبض فيما يتعلق بانتخابات غرفة تجارة وصناعة قطر التي سوف تجري خلال شهر مايو المقبل، ففي حين ما زال يفصلنا نحو شهرين عن موعد الانتخابات، إلا أن الحركة لدى المرشحين المحتملين قد بدأت بالفعل ولكن بصورة بطيئة ومحدودة.

قانون رقم (27) لسنة 2006 بإصدار قانون التجارة

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر

"المجموعة" تحصد مقاعد انتخابات غرفة التجارة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك