تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 5 مارس 2014م - الموافق 4 جمادى الأولى 1435ه- العدد: 9397

 قطر تدعم الارتقاء بحقوق الإنسان عالمي

استقبلت سعادة السيدة نافي بيلاي المفوضة السامية لحقوق الإنسان اليوم سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني مساعد وزير الخارجية لشؤون التعاون الدولي، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ25 لمجلس حقوق الإنسان، والمنعقدة حالياً في جنيف خلال الفترة من 3-28 مارس 2014.
وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون ما بين دولة قطر والمفوضية السامية لحقوق الإنسان، إضافة إلى تطورات حقوق الإنسان على المستويين الإقليمي والدولي.
وقد أكد سعادة مساعد الوزير لشؤون التعاون الدولي خلال اللقاء حرص دولة قطر على الحفاظ على مستوى عالٍ من التنسيق والتعاون مع مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان ومجلس حقوق الإنسان، كما عبّر سعادته عن استعداد دولة قطر لتقديم كافة أنواع الدعم لجميع آليات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، من أجل الارتقاء بحقوق الإنسان والحريات الأساسية في جميع أنحاء العالم.

القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

الحويل: الدستور القطري يحمي حقوق الإنسان

الأمير يصادق على الميثاق العربي لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك