تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 10 مارس 2014م - الموافق 9 جمادى الأولى 1435ه- العدد: 9402

حصل 11 منسقاً ومعلماً على الرخصة المهنية الكاملة

بمدرسة عبدالرحمن بن جاسم الإعدادية المستقلة للبنين حيث قام الأستاذ يوسف عبدالله العبدالله صاحب الترخيص ومدير المدرسة بتسليم المنسقين والمعلمين الرخصة الكاملة بعد اعتمادها من المجلس الأعلى للتعليم حيث حصل على مستوى كفء كل من الأستاذ عادل محمد محمد علي منسق العلوم العامة والأستاذ حربي عطا الله مسلم العزازمة منسق اللغة الإنجليزية والأستاذ عماد عادل عبدالعزيز نبابته
منسق الرياضيات والأستاذ فراس محمد عبدالرحمن المساعفة منسق اللغة العربية والأستاذ عرفات محمد ربيع القواسمي منسق العلوم الشرعية.
كما حصل على رخصة مستجد كل من الأستاذ رمزي السعيد محمد عيسى معلم العلوم الشرعية والأستاذ عادل الطاهر ماني منسق التعليم الإلكتروني والأستاذ عبدالله محمد حامدي الحوامدة معلم العلوم الشرعية والأستاذ طارق حسيب عبدالدايم اللوتي معلم الاجتماعيات والأستاذ رائد مفلح محمود الجراح. وأكد صاحب الترخيص على أهمية سرعة إنجاز الملفات المهنية للمعلمين وتمنى لهم المزيد من التقدم .

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمية

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة 

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

1400 رخصة مهنية للقيادات العليا والتربوية وهيئة التدريس 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك