تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 1 أبريل 2014م - الموافق 1 جمادى الآخرة 1435ه- العدد: 9424

رئيس الوزراء وجه بإبقاء قنوات التواصل مفتوحة لكل صاحب رأي أو شكوى
لجان لحل مشاكل التعليم

وجه معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس الوزراء وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للتعليم، المجلس بـ«إبقاء جميع قنوات التواصل متاحة لكل صاحب رأي أو شكوى، واتخاذ الخطوات الضرورية التي تثبت لمختلف شرائح المجتمع أن المجلس ينصت إلى أفكارهم ومشاكلهم، ويعمل على حلها».
ووجه معاليه -في اللقاء المفتوح مع مختلف شرائح المجتمع وأطراف العملية التعليمية بالريتز كارلتون مساء أمس- بتشكيل لجان لدراسة كل المقترحات والشكاوى التي تقدم بها أصحاب تراخيص المدارس المستقلة.
وأكد معاليه أن لقاءه بالمعنيين بالعملية التعليمية سيكون دورياً وليس سنوياً، مشدداً على أن تقدم العملية التعليمية وتطورها هو مصلحة وطنية عليا لدولة قطر، وأوضح: «رغبت في عقد هذا اللقاء بعد أن شرفني حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بتكليفي برئاسة المجلس الأعلى للتعليم، وإنني مدرك أنه ائتمنني، كما ائتمن أعضاء المجلس الكرام على قيادة عملية بناء الإنسان القطري، الدعامة الحقيقية للمستقبل».
وشددت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني نائب رئيس المجلس الأعلى للتعليم على أهمية ترجمة الحوار إلى خطوات عملية وواقعية.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قرار أميري رقم (18) لسنة 2012 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

الأعلى للتعليم يستثمر في الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك