تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 12 مايو 2014م - الموافق 13 رجب 1435ه- العدد: 9465

 البلدي يناقش ظاهرة الغش في الادوات الكهربائية

جمال لطفي
يناقش المجلس البلدي المركزي ضمن اجتماعه العادي غدا تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الحد من ظاهرة الغش في الادوات الكهربائية وتخصيص اراضي سكنية لمن هاجر من القرى والمناطق الخارجية الى الدوحة والمقدمة من العضو سعيد بن مبارك الراشدي ممثل دائرة الغويرية.
كما يناقش تقرير وتوصيات اللجنة القانونية بشأن منح الصفة الضبطية القضائية لأعضاء المجلس البلدي والامين العام والمقدم من سعادة السيد سعود بن عبدالله ال حنزاب رئيس المجلس البلدي المركزي .
لجنة الخدمات
ويناقش البلدي المقترح المقدم من المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن التعدي على املاك الدولة الأرصفة والساحات.
من ناحية ثانية تعقد لجنة الخدمات والمرافق العامة اجتماعها العادي صباح اليوم برئاسة المهندسجاسم بن عبد الله المالكي نائب رئيس المجلس حيث سيتم مناقشة المقترح المقدم من السيد محمد بن علي العذبة عضو المجلس عن دائرة معيذر الجنوبي بشأن الاضرار الناتجة جراء أعمال بعض الشركات في الشوارع و الارصفة وذلك بحضور السادة مدراء البلديات بوزارة البلدية والتخطيط العمراني .

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 1987 بشأن أملاك الدولة العامة والخاصة 

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

البلدي مطالب بالتركيزعلى قضايا المواطنين 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك