تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين26مايو2014

برئاسة د. إبراهيم النعيمي
وزير التعليم يُشكل لجنة معادلة الشهادات الدراسية

الدوحة - الراية:
أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم قرارًا وزاريًا بالرقم (11) لسنة 2014م بتشكيل لجنة معادلة الشهادات الدراسيّة برئاسة الدكتور إبراهيم صالح النعيمي، والسيد خالد عبد الله الحرقان قاسم نائبًا للرئيس.
كما شملت عضوية اللجنة كلاً من: الدكتور خالد محمد يوسف الحر، والسيد تركي عبد الله زيد آل محمود، والدكتور جمال راشد الخنجي، والمهندس راشد عبد الله السبيعي، والسيد عيد علي المريخي، والسيد عبد العزيز حسن عبد الرحمن، والدكتور خالد عبد الله العلي، والسيد أحمد علي المولوي، والسيد خالد علي المولوي.
وحدّد القرار الوزاري مدّة العضوية في لجنة معادلة الشهادات الدراسيّة بثلاث سنوات قابلة للتجديد لمدّة أو مدد أخرى مماثلة، كما وجّه القرار جميع الجهات المختصة بتنفيذ أحكامه والعمل به من تاريخ صدوره.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

القرار وفقًا لآخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (12) لسنة 2004 بتنظيم لجنة معادلة الشهادات الدراسية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

التعليم يقيس رضا مراجعي «معادلة الشهادات»

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك