تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 23 يونيو 2014م - الموافق 25 شعبان 1435ه- العدد: 9507

 تعاون قانوني بين قطر وسنغافورة

اجتمع سعادة الدكتور حسن لحدان صقر المهندي وزير العدل صباح أمس مع وفد قانوني من جمهورية سنغافورة. يضم الوفد سعادة الدكتور بيه سوان جين سكرتير دائم بوزارة القانون السنغافورية، والسيدة ليم سيوك هوي الرئيس التنفيذي لمركز سنغافورة للتحكيم الدولي، والسيد كليفين كاليب إبن جيسوفاديان مدير مساعد بوزارة القانون السنغافورية.
جرى خلال الاجتماع بحث تعزيز علاقات التعاون القائمة بين دولة قطر وجمهورية سنغافورة الصديقة في المجالات التشريعية والقانونية، إلى جانب استكشاف الفرص المتاحة للمزيد من التعاون في مجال التحكيم.
من جهة أخرى اجتمع سعادة السيد سلطان بن عبدالله السويدي وكيل وزارة العدل مع الوفد الزائر، وتم خلال الاجتماع متابعة أوجه التعاون القانوني والقضائي بين البلدين الصديقين، في إطار أعمال اللجنة المشتركة رفيعة المستوى بين دولة قطر وجمهورية سنغافورة في المجال القانوني، من خلال تبادل الخبرات والزيارات بين الجانبين، والتعاون مع مركز التحكيم في سنغافورة. حضر الاجتماعين سعادة السيد وونغ كوك بون سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة العدل.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية 

مرسوم رقم (54) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية سنغافورة 

مرسوم رقم (38) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة 

بحث العلاقات بين قطر وسنغافورة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك