تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت28يونيو2014

 الأوقاف تدعو إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين بالمساجد

الدوحة –قنا
أهابت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بكافة المواطنين والمقيمين والجمعيات والمؤسسات بالدولة التقيد التام واحترام القوانين والأنظمة والأعراف لتكون مساجد قطر وما حولها نموذجا حضاريا راقيا.
ودعت الوزارة في بيان لها بمناسبة شهر رمضان المبارك إلى عدم جمع التبرعات داخل المساجد دون الحصول على تصريح من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
كما دعت إلى عدم إلقاء الدروس والمحاضرات الدينية من غير المصرح لهم من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وأهابت بعدم توزيع المصاحف والكتب والمطويات إلا عن طريق إدارة المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية؛ حرصا على تدقيق محتواها.
وحثت كل من يرغب في إقامة موائد إفطار للصائمين بالمساجد، على مراجعة إدارة المساجد لاختيار الموقع المناسب.. كما دعت الراغبين في الاعتكاف خلال شهر رمضان المبارك، إلى مراجعة إدارة المساجد للتنسيق بهذا الخصوص.
وناشدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الجميع الحرص على عدم اصطحاب الأطفال دون سن التمييز أثناء الصلاة ؛ حفاظا على خشوع المصلين .. كما دعت إلى عدم الاستجابة والتعامل مع المتسولين.
وهنأت الوزارة جموع المواطنين والمقيمين على أرض قطر العزيزة بحلول شهر رمضان المبارك .. داعية الله أن يجعله شهر خير ويمن وبركة على جميع المسلمين.

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار وزير الأوقاف والشئون الإسلامية رقم (24) لسنة 2011 بإنشاء أقسام في الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (34) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

الشورى يوافق على قانون ينظم أماكن العبادة للمسلمين وعدم إغلاق المساجد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك