تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين07يوليو2014

سموه عاد إلى أرض الوطن بعد زيارة أخوية
الأمير وأمير الكويت يبحثان العلاقات والقضايا الإقليمية والدولية
سموه حضر مأدبة إفطار أقامها الشيخ صباح تكريمًا لسموه

الكويت - الدوحة - قنا:
عاد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مساء أمس إلى أرض الوطن، بحفظ الله ورعايته، قادمًا من دولة الكويت الشقيقة، بعد زيارة أخوية استمرّت يومًا واحدًا. رافق سمو الأمير خلال الزيارة وفد رسمي.
والتقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أخاه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وذلك في قصر دسمان مساء أمس.
جرى خلال اللقاء البحث في العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في شتى المجالات، كما تمّ استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية.
حضر اللقاء من الجانب الكويتي سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد ومعالي السيد مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.
كما حضر اللقاء أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وقد حضر سمو أمير البلاد المفدى مأدبة الإفطار التي أقامها أخوه صاحب السمو أمير دولة الكويت تكريمًا لسموه والوفد المرافق.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى غادر مدينة الكويت مساء أمس بعد زيارة لدولة الكويت الشقيقة استغرقت يومًا واحدًا.
وكان في وداع سمو الأمير المفدى لدى مغادرته والوفد المرافق في مطار الكويت الدولي سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد ومعالي السيد مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وسعادة السيد حمد بن علي الحنزاب سفير دولة قطر لدى الكويت وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ وكبار المسؤولين الكويتيين.
وصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى مدينة الكويت بعد عصر أمس في زيارة لدولة الكويت الشقيقة تستغرق يومًا واحدًا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد المرافق في مطار الكويت الدولي أخوه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت. كما كان في الاستقبال سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد ومعالي السيد مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.
وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عصر أمس البلاد متوجهًا بحفظ الله ورعايته إلى دولة الكويت الشقيقة في زيارة أخوية تستمرّ يومًا واحدًا. رافق سمو الأمير خلال الزيارة وفد رسمي.

مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

مرسوم رقم (55) لسنة 1978 بالتصديق على اتفاقية الكويت الإقليمية للتعاون في حماية البيئة البحرية من التلوث والبروتوكول الخاص بالتعاون الإقليمي في مكافحة التلوث بالزيت والمواد الضارة الأخرى في الحالات الطارئة

مرسوم رقم (14) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

قطر والكويت تطوران التعاون القانوني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك