تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 5 أغسطس 2014

تكريم نجاحات المرأة القطرية ضمن جوائز المرأة العربية

تكرم جوائز المرأة العربية للعام الثالث على التوالي أبرز الإنجازات النسائية القطرية، خلال حفل خاص يقام في 20 أكتوبر في فندق إنتركونتننتال دوحة- ذا سيتي
تم إطلاق جوائز المرأة العربية في العام 2009، وهي تحظى بمكانة مرموقة تعززت عامأً تلو الآخر مع ترسيخ حضورها في كل من الإمارات وقطر والكويت والسعودية.
وتهدف الجوائز إلى التعريف بنجاحات وتميز المرأة العربية في مجالات الفن وريادة الأعمال والطب والأعمال الخيرية. وقد كرمت الجوائز حتى اليوم أكثر من 200 امرأة عربية ذات شخصية طموحة متميزة بخصال الإرادة والعزيمة والإخلاص التي تجعل منها مثلاً أعلى لأجيال المستقبل.
وتضم اللجنة لهذا العام كلاً من الرئيس الفخري للجنة تحكيم جوائز المرأة العربية قطر: بثينة الأنصاري: مديرة الموارد البشرية لشركة Ooreedoo وعضو مجلس إدارة رابطة سيدات الأعمال القطرية, الدكتورة إيمان الأنصاري: مديرة التطوير الوطني لدى مركز السدرة للطب والبحوث, مشاعل الأنصاري: مديرة التسويق والاتصالات في مختبر مكافحة المنشطات في قطر, عائشة البديد: المديرة الإبداعية لدرز دزاينز,
أمل العاثم: خبيرة فنون بصرية لدى دائرة الفنون والتراث في وزارة الثقافة و نادين الشاعر: رئيسة تحرير مجلة أهلاً عربي
وفي هذا السياق قالت بثينة الأنصاري : نحن سعداء للغاية باستضافة جائزة المرأة العربية والاحتفال بنجاحات المرأة القطرية من جديد. إن هذه الجائزة دليل على تطور مكانة المرأة في مجتمعاتنا وتكريمهنّ هو خطوة مهمة نحو تحفيز العمل لتمكين المرأة بشكل أكبر. وقد حصلت النساء العربيات على التقدير بعد أن اكتسبنه بجدارة من خلال الدور المحوري الذي لعبنه في تطوير مجتمعاتهن.
وقد اختارت ITP أعضاء لجنة التحكيم بناء على الأمانة والخبرة في مجال العمل والمكانة البارزة في المجتمع. وسوف يعتمد الأعضاء في اختيار الفائزات على معايير صارمة وضعتها ITP تتضمن الإطلاع على إنجازات المرشحات خلال الإثني عشر شهراً الماضية، وتأثير عملهن على مختلف قطاعات دولة قطر.
وتقدم فيروز زياني جوائز المرأة العربية في قطر لهذا العام، حيث سيقام التكريم ضمن حفل عشاء فاخر في فندق إنتركونتننتال دوحة ذا سيتي بالتعاون مع تاناغر، مجلة سيدتي , و رابطة سيدات الأعمال القطرية.

مرسوم رقم (28) لسنة 2009 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة لعام 1979

قطر تؤكد ضرورة مشاركة المرأة في بناء السلام 

ابتهاج الأحمداني :نجنى ثمار القيادة الحكيمة في تعزيز دور المرأة 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك